mardi 29 mai 2012

العثور على المبيدات في الهواء

اج عنالمبيدات مراقبة الانجراف في ولاية مينيسوتا ، وهو التقرير الذي يوثق المبيدات متعددة في الهواء بالقرب من المنازل والمزارع في جميع أنحاء ولاية مينيسوتا الوسطى. هذا التقرير هو نتيجة لالدؤوب، على أرض الواقع مراقبة من قبل مجموعة من المواطنين الذين تعرضوا لأضرار مباشرة من التعرض للمبيدات الحشرية - ويرفضون السماح لها الاستمرار.
منذ انضمامه لحزب العمل في وقت سابق من هذا العام، والتعاون مع هذه الفئة من المزارعين وسكان الريف وكان العمل المفضل لدي المطلقة. استمرارها في تسليط الضوء على التعرض للمبيدات الحشرية في مجتمعاتهم المحلية على حد سواء وقد أعطاني الأمل وتبين لي من شدة - وإلحاح - لهذه المشكلة. 
المجموعة، Minnesotans للتوعية المبيدات (MNPA)، وقد تم العمل معا لمكافحة انجراف المبيدات الحشرية منذ عام 2005، عندما اقتربوا PAN للمساعدة فيرصد الهواء المجتمع . وكان كل عضو في مجموعة من ذوي الخبرة يضر بصحتهم أو مواشيهم من التعرض للمبيدات.
نتائج الرصد الذي صدر اليوم تبين بوضوح أن يجري هؤلاء المواطنين يتعرضون بانتظام للمبيدات متعددة - بما في ذلك البطاطس مشترك chlorothalonil فطريات - لعدة أشهر كل صيف.

قادة القاعدة

يرصد MNPA من أشخاص مثل دون ونورما سميث، الذي أثار الغنم لسنوات حتى تغير استخدامات الأراضي وجدوا مرعاها تحيط بها حقول البطاطا. بدأوا تفقد الحملان الى الاجهاض والعقم والتشوهات الخلقية، وتباع في نهاية المطاف الرصيد المتبقي من رعاياهم. وضعت كارول أشلي، وهو عضو آخر، وحساسية للمبيدات الحشرية في وقت مبكر في الحياة عندما كان يعمل في دفيئة. الآن تعيش بالقرب من حديقة رابيدز، MN في المنزل الريفي الذي انجرفت كثيرا عليها. وتقول كارول:
الذين يعيشون بالقرب من حقول البطاطا، لقد كنت كثيرا ما تتعرض لانجراف المبيدات في السنوات ال 15 الماضية أو نحو ذلك. نوع واحد من المبيدات الحشرية يمسح لي بالخروج حتى أستطيع أن تتحرك بالكاد لعدة أيام. ولا بد لي من النضال من أجل التنفس.
واجهت كل عضو من أعضاء هذا الائتلاف الأضرار الصحية وغيرها من الصعوبات من الانجراف المبيدات الحشرية، وأحيانا تشغيل من الصبر من بعد قصصهم المطالبة استجابة القليل من الوكالات الحكومية. الآن، كل منهم يعرف الشكوى الانجراف عملية المبيدات جيدا. لقد علموني الحقائق حول عملية المبيدات التنظيمية التي لم تتمكن من العثور على مواقع الانترنت وكالة.

اصطياد الانجراف

مرة أخرى في عام 2006، والعلماء PAN تدريب أعضاء MNPA لاستخدام تكنولوجيا الصيد العائمة لرصد الهواء بالقرب من منازلهم ومزارعهم. بين عامي 2006 و 2009، جمعت المجموعة 340 عينات في 19 موقعا بالقرب من ست بلدات. وأظهرت نتائج الاختبار من المبيدات الموجودة في أغلبية كبيرة من العينات.
وجدوا chlorothalonil في أغلب الأحيان - أكثر من 60٪ من الوقت.
Chlorothalonil وتصنف وكالة حماية البيئة باعتبارها مسرطنة محتملة. انها تعتبر "عالية السمية" عند استنشاقه وفقط "السامة قليلا" عند تناولها، ولكن حتى الآن، والوكالة ومقرها وأنظمة السلامة على دراسات من الابتلاع. هذا يعني أننا لا نعرف حقا ما هي الآثار الصحية يمكن أن يكون من التنفس chlorothalonil على أساس منتظم، مثل هؤلاء الناس في ولاية مينيسوتا لا كل صيف. PAN وتحث وكالة حماية البيئة لإعادة النظر في تقييمهم لchlorothalonil، لتشمل كلا من الأضرار المحتملة من استنشاق والتعرض طويل الأمد. 
في وقت سابق اليوم، أخذ أعضاء التحالف الوقت للخروج من هذه مشغول الربيع موسم الزرع لدفع ما يقرب من خمس ساعات إلى أسفل من وسط ولاية مينيسوتا إلى مبنى الكابيتول في سانت بول ل صدور التقرير . إنهن يشعرن بالارتياح للتحدث علنا، والحصول على نتائج العلم قواعدهم المشتركة القاصى والدانى. ونحن مصممون على الحفاظ على تسليط الضوء على هذه المشكلة حتى أجهزة الدولة اتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف الانجراف. 
اتخاذ إجراءات » وكالة حماية البيئة حاليا بمراجعة المخاطر الصحية التي chlorothalonil. الرجاء توقيع العريضة PAN في حث مدير ليزا جاكسون على النظر بعناية في على أرض الواقع الأدلة من ولاية مينيسوتا تبين أن المجتمعات المحلية هي، في الواقع، والتنفس هذه المبيدات الحشرية الشائعة. الوكالة يجب أن تعكس هذه المعايير الصحية .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire